الهدف : الجري السريع للفوز بالمسابقة.
الوسائل:
- مسافة الجري 10 م إلى 15 م
- أقماع. أو قارورات
- شواهد.
طريقة الأداء:
- يصطف التلاميذ أمام الممرات على شكل قاطرات من فريقين أو أكثر )حسب الظروف المتاحة(.
- توضع أقماع أو قارورات بلاستيكية قبالة كل فريق وعلى نفس المسافة
- عند الإشارة ينطلق الأول من كل فريق بسرعة ليدور حول الأقماع أو القارورات ويعود فيسلم
الشاهد أو يلمس يد الزميل الذي ينطلق مجددا و يقوم بنفس العملية.
القوانين :)طريقة التسجيل واحتسابا لنتيجة(
- الجري سريعا والدوران على العلامة ثم تسليم الشاهد أو لمس يد الزميل عند الوصول.
الفريق الفائز: يفوز الفريق الذي ينتهي أولا.
تعديلات ممكنة:
يمكن أن تكون المنبهات:
- صوتية: صفارة، تصفيق، أصوات أخرى.
- مرئية: إدراج لون من بين مجموعة ألوان.
- يمكن تغيير وضعيات الانطلاق بالجلوس من وضعية القرفصاء...
- يمكن إدراج حواجز ذات علو مناسب
فيديو توضيحي للعبة:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق