الهدف : الاستلام الجيد للشاهد والانطلاق بأقصى سرعة لتسليمه.
الوسائل:
- مسافة 20 م مقسمة إلى جزأين) 10 م– 10 م( .
- أقماع.
- ميقاتي.
- شواهد.
طريقة الأداء:
- يوزع التلاميذ إلى أربعة فرق في ممرات مغلقة ومنفصلة عن بعضها بمترين )أنظر الشكل(.
- كل فريق يقسم إلى فوجين متساويين. يحمل أعضاء الفوج الأول الأعداد الفردية :) 1 3 5 7 ...الخ(.
- بينما يحمل أعضاء الفوج الثاني الأرقام الزوجية: ) 2 4 6 8 ...الخ(. يقف كل عنصر من الفوجين
بشكل متقابل على جانبي المنطقة الوسطى من الممر، يعطي الأستاذ الإشارة فينطلق التلميذ الأول
)رقم 1( بأقصى سرعة ليسلم الشاهد إلى زميله )رقم 2( الذي يحمل بدوره البريد إلى )رقم 3( في
نفس الفريق، وهكذا حتى يمر جميع عناصر الفريق.
- كتابة وتسجيل النتائج في بطاقة المسابقة.
القوانين: )طريقة التسجيل واحتساب النتيجة(
- الجري بأقصى سرعة تسليم الشاهد بشكل جيد تسجيل الزمن )الميقاتي(. - -
الفريق الفائز: الذي يسجل أحسن زمن.
تعديلات ممكنة:
- تقليص أو زيادة مسافة الجري
فيديو توضيحي للعبة:
الوسائل:
- مسافة 20 م مقسمة إلى جزأين) 10 م– 10 م( .
- أقماع.
- ميقاتي.
- شواهد.
طريقة الأداء:
- يوزع التلاميذ إلى أربعة فرق في ممرات مغلقة ومنفصلة عن بعضها بمترين )أنظر الشكل(.
- كل فريق يقسم إلى فوجين متساويين. يحمل أعضاء الفوج الأول الأعداد الفردية :) 1 3 5 7 ...الخ(.
- بينما يحمل أعضاء الفوج الثاني الأرقام الزوجية: ) 2 4 6 8 ...الخ(. يقف كل عنصر من الفوجين
بشكل متقابل على جانبي المنطقة الوسطى من الممر، يعطي الأستاذ الإشارة فينطلق التلميذ الأول
)رقم 1( بأقصى سرعة ليسلم الشاهد إلى زميله )رقم 2( الذي يحمل بدوره البريد إلى )رقم 3( في
نفس الفريق، وهكذا حتى يمر جميع عناصر الفريق.
- كتابة وتسجيل النتائج في بطاقة المسابقة.
القوانين: )طريقة التسجيل واحتساب النتيجة(
- الجري بأقصى سرعة تسليم الشاهد بشكل جيد تسجيل الزمن )الميقاتي(. - -
الفريق الفائز: الذي يسجل أحسن زمن.
تعديلات ممكنة:
- تقليص أو زيادة مسافة الجري
فيديو توضيحي للعبة:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق